الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة تتواصل مع مدينة الإمامين الكاظمين الطبية لإدامة التعاون المشترك

بتوجيه من قبل الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة، خادم الإمامين الكاظمين الجوادين، الدكتور حيدر حسن الشمّري، زار وفد من خدّام العتبة المقدسة في وحدة التدريب والتأهيل العلمي مستشفى مدينة الإمامين الكاظمين الطبية، وكان في استقبالهم مديرها الدكتور مقداد إسماعيل الخفاجي بكل حفاوة وترحيب.

وشهدت الزيارة بحث سبل التعاون، وإدامة جسور التواصل والتنسيق المشترك بين العتبة الكاظمية المقدسة والمؤسسة الصحية، والسعي لإقامة الدورات والورش التي من شأنها أن تُسهم في تطوير الملاكات الطبية والصحية في العتبة المقدسة، فضلاً عن توفير الخدمات اللازمة للحالات المرسلة، وتأمين المساعدة الإنسانية لها في مختلف الجوانب الطبية المتوافرة.

كما تخللت الزيارة تقديم شهادة تقديرية إلى إدارة مستشفى مدينة الإمامين الكاظمين الطبية لتعاونها واستضافتها للدورات التدريبية والمختبرية، والورش الصحية التخصصية التي أقيمت لملاكات العتبة الكاظمية المقدسة في قسم الطبابة.

من جانبه أعرب الدكتور الخفاجي عن بالغ سروره بهذه الزيارة، وأبدى استعداده التام للتعاون مع الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة.

من الجدير بالذكر أن الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة ومن خلال سلسلة أدوارها ومبادراتها الإنسانية المباركة، تؤكد حرصها الكبير في التواصل مع الجهات الخدمية ودعمها، وتعميق ثقافة التعاون مع المؤسسة الصحية.