الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة تناقش استعدادات استقبال زيارة الأربعين

عقدت الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة اجتماعاً بحضور نائب أمينها العام المهندس سعد محمد حسن، ومديري الأقسام والشُعب الخدمية والإدارية والهندسية والفنية والإعلامية في العتبة المقدسة.

وشهد الاجتماع تدارس الاستعدادات لاستقبال زيارة الأربعين، ومناقشة محاور الخطط التنظيمية التي تم إعدادها من قبل أقسام وشُعب العتبة المقدسة لهذا العام على المستوى التنظيمي والخدمي والدعم اللوجستي لتأمين أماكن السكن والنقل وإطعام الزائرين والوافدين من داخل العراق وخارجه.

كما تداول الاجتماع جميع المهام التنسيقية، لضمان انسيابية العمل وفق الخطط المرسومة له، وذلك لأجل تأمين كلّ المتطلبات والاحتياجات التي ستُقدم لقوافل الزائرين الكرام الذين سيتوافدون إلى العتبة الكاظمية المقدسة لتبدأ انطلاقتهم من هذه الرحاب القدسية نحو كربلاء الشهادة.

وتابع الاجتماع المعوقات الفنية التي واجهت مواسم الزيارات السابقة والسعي إلى تذليلها من خلال تحشيد جميع الطاقات والإمكانات والاهتمام بضيافة الوافدين وتأمين الخدمات على مدار الساعة والسعي إلى توفير أعلى درجات الراحة والخدمة للزائرين سعياً للظفر برضا الله تعالى ورضا الإمامين الكاظمين الجوادين "عليهما السلام".

وأكد الاجتماع على حجم المسؤولية المُلقاة على عاتق جميع الخدم التي تحتم عليهم الحفاظ على هذا العنوان المبارك للوصول إلى الهدف الأسمى من خلال الالتزام بالتعليمات والضوابط الصادرة من الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة.

وتسعى الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة إلى تهيئة جميع مستلزمات الضيافة وتؤكد تعاونها مع العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والمؤسسات الحكومية والهيئات والمواكب الحسينية، وذلك لأجل توفير أقصى درجات الخدمة والراحة لزائري الإمامين الكاظمين الجوادين "عليهما السلام" والمساهمة في نجاح هذا الموسم المبارك انطلاقاً من شعارها: (خدمة الزائر شرف لنا).