الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة تنظّم دورة اللغة الفارسية لشعبة الشؤون النسوية

ضمن اهتمام الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة متمثلة بأمينها العام خادم الإمامين الكاظمين الجوادين الدكتور حيدر حسن الشمّري، في إدخال مفاهيم وبرامج جديدة في تنمية الموارد البشرية والحرص على تطوير القدرات الذاتية والأنشطة المعرفية والثقافية لخدّام العتبة المقدسة والارتقاء بمستويات الأداء المهني، نظّم قسم العلاقات العامة/ وحدة التأهيل والتدريب دورة في تعليم أسس وقواعد اللغة الفارسية لملاكات شعبة الشؤون النسوية.

وتضمن منهاج الدورة التي قدمها الدكتور كاظم محسن دروساً في المبادئ الأساسية لتطوير مهارات القراءة الصحيحة، وتعلّم الكتابة واتقان المحادثة في لغات الزوار من غير العرب.

وتهدف هذه الدورة إلى تعزيز القدرات اللغوية وسبل التفاهم والتواصل مع الزائرين والمحبين والموالين لأئمة أهل البيت "عليهم السلام" القادمات من جمهورية إيران الإسلامية اللواتي يتوافدن إلى رحاب الصحن الكاظمي الشريف على مدار العام ليتسنى مساعدتهن وفهمهن وتقديم العون لهن.

من الجدير بالذكر أن الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة مستمرة في إقامة الدورات اللغوية، إيماناً منها بضرورة أن يجيد العاملون في العتبة المقدسة التحدث بها ولو بشكل بسيط ليسهم ذلك في انسيابية التعامل مع الزائرين والزائرات الكريمات.