وفد عمادة وأساتذة كلية الفنون التطبيقية يزور العتبة الكاظمية المقدسة


تشرّف بزيارة الإمامين الكاظمين الجوادين "عليهما السلام" وفد عمادة وأساتذة كلية الفنون التطبيقية، وبعد أدائهم مراسم الزيارة والدعاء توجّه الوفد إلى مقر إدارة العتبة المقدسة وكان في استقبالهم عضو مجلس الإدارة المهندس جلال علي محمد بكلّ حفاوة وترحيب.
وشهد اللقاء التأكيد على مقترح فتح آفاق العمل المشترك وتطوير الخبرات والأنشطة بين المؤسستين، ورغبة الجهة التي يمثلها الوفد الضيف في توقيع مذكرة تعاون في مجال التدريب، واستقبال الطلبة المكلفين بالتدريب الصيفي، والمشاركة في تنظيم المعارض والمهرجانات وبعض الأنشطة التوعوية، فضلاً عن إقامة الورش والندوات العلمية.
وأبدت الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة وفق مبدأها في خدمة المجتمع وشريحة الشباب وأصحاب المواهب والكفاءات واستعدادها للتعاون على المستويات والأصعدة العلمية والفكرية والثقافية وكل ما يخدم الشريحة الأكاديمية في المرحلة الراهنة لإبقاء الشباب قريباً من العتبات المقدسة وعدم تركهم فريسة سهلة للغزو الثقافي، وتوظيف ثمرة دراستهم النظرية والعملية في نشر فكر أهل البيت "عليهم السلام".
كما تخللت الزيارة جولة ميدانية في استوديوهات إذاعة وتلفزيون الجوادين اطلع خلالها الوفد على المنظومات التقنية والهندسية والفنية الصوتية والتصويرية.
في الوقت ذاته أهدى وفد الزائر شهادات الشكر والامتنان إلى الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة متمثلة بخادم الإمامين الكاظمين الجوادين الدكتور حيدر حسن الشمّري، وذلك تقديراً لدوره في رعاية المشاريع الإعلامية والمعرفية والثقافية.
من الجدير بالذكر أن العتبة الكاظمية المقدسة تواصل تحقيق أهدافها وبرامجها التنموية والثقافية وتسعى في التواصل بمشاريعها مع الجامعات العراقية والمؤسسات البحثية والأكاديمية لإيصال رسالتها الإنسانية، ومواكبة الحركة العلمية والنهوض الفكري الذي تشهده تلك الجامعات، للإسهام في نشرِ القيم الإنسانية والأخلاقية السامية التي أكد عليها الأئمة الأطهار "عليهم السلام".